القائمة الرئيسية

الصفحات

6 أدعية تضمن لك قلب زوجك للأبد منهم دعاء يجعل الزوج يعشق زوجته

دعاء يجعل الزوج يعشق زوجته ، تقع بعض النساء في الكثير من المشاكل في حياتها الزوجية، ويكون سبب تلك المشاكل أمور عديدة، منها ما يتعلق بالمادة، ومنها وما يكون سببه الجري وراء النساء الأخرى، ومنها ما يتعلق بشدة انتماء الزوج إلى أهله وسماعه لهم في كل كبيرة وصغيره في حياته، مما يجعله لا يأخذ كلام زوجته بعين الاعتبار وتكون هي في المرتبة الخيرة بالنسبة له.

دعاء يجعل الزوج يعشق زوجته

دعاء يجعل الزوج يعشق زوجته

عندما تجد الزوجة نفسها في حيرة من أمرها وابتعاد زوجها عنها، تلجأ للبحث عن حلول لتلك المشاكل عن الأهل والأصدقاء، لكن لابد لها أن تلجأ إلى الله سبحانه وتعالى حتى يمكنها أن تكون عند زوجها هي الأفضل على الإطلاق، ويتقبل الله دعاء الداعي إذا دعاه كما عودنا، وإليكم بعض الأدعية الآتية:
- اللهم يا مسخر الرياح لسليمان و يا مسخر الحوت ليونس و يا مسخر جبريل لسيدنا محمدًا، أن تسخر لي زوجي واكفني شره اللهم ا اجعله زوجي قرة عيني و اجعلني قرة عينه.
- اللهم رد لي زوجي ردًا جميلًا، اللهم إني أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفني كل أموري مع زوجي كما مما يشوش خاطري ويسهر ناظري، اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى، اللهم ألف بين قلبي وقلبه كما ألفت بين قلوب عبادك.
- من الأدعية التي تقرب الزوج من زوجته وهو ما يطلق عليه دعاء يجعل الزوج يعشق زوجته اللهم إني استودعتك قلب زوجي وسمعه، بصره، ولسانه، وفرجه في ودائعك، فاحفظها لي يا من لا تضيع ودائعه، اللهم اطمس على قلب زوجي، وسمعه، وبصره، أن لا يرى من نساء الدنيا غيري، اللهم سخره لي في سمعه، وبصره وقلبه وماله.

دعاء يجعل الزوج يصالح زوجته

- اللهم استر عيوبي عنه وأقنعه فيه وجملني في عينيه، واجعلني أجمل من الحور العين في عيني زوجي، اللهم أره الحق حقا واره الباطل باطلا يا رب العالمين، اللهم اجعله لي قرة عيني الوحيدة واجعلني له قرة عينه الوحيد اللهم حببه فيه وحببني فيه.
- اللهم كما صرفت النساء عن يوسف، اصرف نساء الكون عن زوجي، اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب سيدنا محمد.
- يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسالك يا من قريت عين أم موسى بابنها وحفظته لها أن تقر عيني برجوع زوجي ورده لي ردا جميلا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا انك كنت بنا بصير.
كانت هذه مجموعة من الأدعية التي ذكرها الكثير من الناس على أنها دعاء يجعل الزوج يعشق زوجته وقد اُستجيب لهم من قبل الله وتبدلت الأمور لديهم للأفضل .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا