القائمة الرئيسية

الصفحات

دعاء للصلح بين الزوجين بسرعة 5 أدعية تضمن الصلح بين الزوجين سريعا

دعاء للصلح بين الزوجين بسرعة ، دعاء الخصام بين الزوجين ، عندما تحدث المشاكل الأسرية بين الزوجين، يتحول المسكن إلى سجن يختنق فيه كلاهما، ولا سيما إذا كان هناك أبناء يتأثرون بما يحدث بين الآباء من المشاكل، لذلك على الزوجين التوجه بالدعاء إلى الخالق، حتى تستقر أمورهم، ويسود البيت المحبة والوئام كما كان من قبل.
دعاء للصلح بين الزوجين بسرعة


دعاء للصلح بين الزوجين بسرعة

دعاء الخصام بين الزوجين

فهناك مجموعة من الأدعية التي بإذن الله، تعمل على طرد الشيطان وإزالة الهموم، وجذب كلا الزوجين للآخر، ووضح المحبة في قلوبهم، وتلم شمل العائلة بإذن الله الله تعالى، وإليكم بعض الأدعية التي يطلق عليها دعاء للصلح بين الزوجين بسرعة وهي كالتالي:
الدعاء الأول: اللهم مكني قلب من أحوجتني إليه وأسلل إلى قلبه، اللهم بأسمائك الحسنى وصفاتك العليا أن تهدي (زوجي) وأن تأتي به إلينا، اللهم يا من ألان الحديد بيد داود وسخر الريح لسليمان أسألك أن تسخر لي زوجي، اللهم يا من أشرقت بنوره السماوات والأرض فالق الإصباح مقدر الليل والنهار .

دعاء للمشاكل بين الزوجين

الدعاء الثاني: اللهم يا حنان يا منان ألف بين قلبي وقلب زوجي، وأصلح ذات بيننا وأهدنا سبل السلام، ونجنا من الظلمات إلى النور، وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن وبارك لنا في أسماعنا وأبصارنا، وقلوبنا وأزواجنا، وذرياتنا وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم، واجعلنا شاكرين لنعمتك مثنين بها عليك، قابلينا بها وأتممها علينا، وأصلح ما بيني وبين زوجي.
الدعاء الثالث:  يعد أفضل دعاء الخصام بين الزوجين وهو: اللهم فاطر السماوات والأرض عالم الغيب ربي ورب جميع الأشياء إنك تحكم بين عبادك بالحق احكم بيني وبين زوجي بالحق، يا ولي نعمتي وملاذي نحو كربتي اجعل نقمت علي برداً وسلاماً كما جعلت النار برداً وسلاماً على إبراهيم، لا بخصوص ولا قوة سوى بالله أصلح بها ما بيني وبين زوجي.

دعاء للصلح بين الزوجين بسرعة

الدعاء الرابع: اللهم اجعل غضب زوجي على بردا وسلاما كم جعلت النار بردا وسلاما على سيدنا إبراهيم، يا رب العالمين اللهم يا مؤلف القلوب ألف بين قلبي وقلب زوجي على محبتك وطاعتك برحمتك يا ارحم الراحمين.
اللهم حببني إلى قلبه وجملني قي عينه واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني وألف بين قلوبنا واجمعنا في الفردوس الأعلى من الجنة.

دعاء يجمع بين الزوجين

الدعاء الخامس: من دعاء الخصام بين الزوجين وقد يكون مستجابًا بإذن الله ويأتي بنتائج رائعة تصلح بينهما، اللهم فاطر السماوات والأرض عالم الغيب ربي ورب كل شيء إنك تحكم بين عبادك بالحق احكم بيني وبين زوجي بالحق .
 يا ولي نعمتي وملاذي عند كربتي اجعل نقمت زوجي علي برداً وسلاماً كما جعلت النار برداً وسلاماً على إبراهيم لا حول ولا قوة إلا بالله أصلح بها ما بيني وبين زوجي تقال 100 مرة، وهذه أفضل مجموعة من دعاء للصلح بين الزوجين بسرعة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. ادعولى ربنا يصلح بينى وبين خطيبى الدنيا قلبت مره واحده واحنا كان جوازنا قرب ادعولى بالله عليكم

    ردحذف

إرسال تعليق

العنوان هنا