القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح عزة على mbc3 إليك 4 نصائح من أجل شعر صحي وبشرة أفضل

نصائح عزة على mbc3 ، تقدم الإعلامية المتألقة عزة زعرور برنامج "بنات وبس" و الذي يتحدث دائما عن البنات فقط و كل ما يهم البنات من خلال حلقات البرنامج حيث تعلم البنات الأزياء و أحدث الموديلات و الإكسسوارات و طريقة وضع الماكياج الصحيحة و بطريقة بسيطة، لذلك فإن برنامج "بنات و بس" برنامج هدفه تعليم البنات كل الأشياء المفيدة و المهمة لهذا سوف نتحدث عن نصائح عزة على mbc3.
نصائح عزة على mbc3 للعناية بالشعر

نصائح عزة على mbc3 للعناية بالشعر


في كل حلقة من حلقات برنامج "بنات وبس" تتحدث عن وصفات تفيد البنات، لذلك فهو برنامج ممتع ويفيد عدد كبير من المشاهدات.

نصائح عزة للشعر

من نصائح عزة للشعر ضمن سلسلة نصائح عزة على MBC3  التالف نتيجة عوامل الجو و مياه البحر و السيشوار  و عوامل أخرى متعددة مما يجعل الشعر يتقصف و يتلف، لذلك تحدثت عزة عن طرق علاج الشعر بوصفات طبيعية أمنة على الشعر تعمل على ترطيب الشعر و تجعله أكثر حيوية، ومن أهم نصائح عزة للشعر هي:

وصفة الزبادي مع العسل 

المكونات:

نصف كوب من حليب الزبادي.
ملعقة  كبيرة من عسل النحل الطبيعي.
ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.
الخطوات:
 قومي برش شعرك بالماء حتى يصبح مبلل، وبعد خلط المكونات السابقة مع بعضها، ابدئي بتوزيع الخلطة على الشعر و اتركيها على شعرك لمدة لا تقل عن 15 دقيقة و بعد ذلك يمكنك شطف شعرك بالماء الفاتر، و مع تكرار تلك الخلطة مرة إلى مرتين في الأسبوع سوف يصبح شعرك صحي و لامع.

وصفة رائعة للعناية بالوجه

تتحدث عزة هنا عن العناية بالبشرة و خصوصا بشرة الوجه، وذلك بأن البشرة الدهنية من أكثر الأنواع البشرة تعرضا للحبوب و البثور السوداء، لذلك ستقوم بصنع ماسك لبشرة الوجه من مواد طبيعية، فتابعي معنا نصائح عزة على mbc3.

ماسك العسل و الموز

المكونات:
ثمرة موز طازجة.
ملعقتين من العسل الطبيعي.
ملعقة عصير برتقال أو ليمون.
الخطوات:

قومي بهرس ثمرة الموز ثم نضع ملعقتين العسل و ملعقة عصير البرتقال أو الليمون واخلطي جيدا حتى يصبح خليط متماسك، و بعد ذلك ضعي هذا الخليط على بشرتك الدهنية و اتركيها على بشرتك من 10 إلى 20 دقيقة وبعدها يمكنك تنظيف بشرتك من الخليط و سوف تشعري بانتعاش.

وصفة عزة لتبيض الأسنان

تقدم عزة وصفة سحرية لتبيض الأسنان من مواد طبيعية، حيث أنها تلاحظ أن بعض الفتيات تكون أسنانهن صفراء و شكلها سيء و أن بعضهن لا يستطعن الذهاب إلى طبيب الأسنان لتبيض أسنانهن، لذلك صنعت وصفة لتبيض الأسنان من الفراولة، تابعي نصائح عزة على mbc3 .
المكونات:

3 ثمرات فراولة.
ملعقة بيكنج بودر.
ملعقة صغيرة ملح.
الخطوات:
اخلطي المكونات السابقة مع بعضها، ثم اغمسي فرشاة أسنان في الخليط وضعيها على أسنانك و اتركيها لمدة 5 دقائق و بعد ذلك اغسلي أسنانك جيدا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا