القائمة الرئيسية

الصفحات

10 أسرار تضمن لك خسارة 25 كيلو في 6 أشهر

10 نصائح سالي فؤاد للتخسيس ، تعد الأكثر فعالية من أفضل خبيرة تغذية فهي تساعدك خسارة ما يقارب 25 كيلو في 6 أشهر حسب كل جسم، وإليك وصفات سالي فؤاد للتخسيس .
10 نصائح سالي فؤاد للتخسيس

10 نصائح سالي فؤاد للتخسيس :

  1. الأمتناع عن تناول النشويات والسكريات والفاكهة بعد المغرب، وذلك لأن الجسم يخزنها بسبب ضعف الحرق في هذا الوقت.
  2. تناول الوجبات الصغيرة طول اليوم بشرط أن لا تتعدى الـ200 سعر حرارى؛ وذلك للمحافظة على معدلات السكر في الدم وبالتالي الحفاظ على أن تكون مستويات الحرق مرتفعة.
  3. الحد من أستخدام السكريات والدقيق الأبيض قدر الأمكان؛ وذلك لأنها تجعل الجسم يخزن الدهون لمدة لا تقل عن ساعتين بعد الأكل فلا يحرق.
  4. تناول الكير من البروتينات على مدار اليوم، مما يعمل على المساعد بشكل أكبر في الأحساس بالشبع المستمر وحرق الدهون، ولكن ينصح بأن لا تفرطوا لأن الأفراط عموماً يضر أعضاء بالجسم مثل الكلى.

وصفات سالي فؤاد للتخسيس

  1. العمل على شرب الماء؛ وذلك لتنشيط كل الأعضاء ومنها الكبد لحرق أفضل، فلأبد أن يكون لون البول فاتح وذلك لضمان أن الجسم يخرج المواد التي حرقت بصورة طبيعية فاللون هو المؤشر، بالاضافة إلى أنه أحيانا الجسم يحتاج الى ماء لكن بإشارة خاطئة من المخ نشعر بالجوع.
  2. أكل البروتين في وجبة العشاء قبل النوم بحوالي ثلاث ساعات ويفضل أن يكون خالي من الدهون، مثل: زبادي اللايت او جبن قريش أو فيتا لايت.
ذلك لان الحرق يزيد أثناء النوم ويكون في حالة خمول تماماً بسبب تناول  النشويات والسكريات، وعند عمل هذا الهرمون بكفاءة ممكن يحرق حتى 80 جرام من الدهون في كل ليلة.

نصائح سالى فؤاد للتخسيس

  1. عمل فحوصات الغدة الدرقية وفحص الحساسية من الأطعمة مهم جدا؛ وذلك لأن الأطعمة ممكن تكون صالحة للرجيم ولكن لا تناسب جسمنا فتسبب السمنة والتعب والصداع والانتفاخ .
  2. التوقف عن تناول الدهون المضرة تماماً وهي الدهون الحيوانية وأكل الدهون المفيدة. مثل: زيت الزيتون، والكتان، والصويا، والمكسرات، زيت جوز الهند،  ولكن في إطار السعرات المسموحة لتحفيز الحرق.
  1. تناول الشوربة و السلطة قبل البدء في أي وجبة حيث تعد أحسن طريقة لتقليل تناول كميات كبيرة من الوجبة الرئيسية، وذلك لأن الشبع يبدأ تلقائيا من المخ بعد 20 دقيقة.
  2. تعد النصيحة الأخيرة والأهم من 10 نصائح سالي فؤاد للتخسيس: أنه بعد كل ثلاث أيام مما تم ذكرة نحاول أن نقوم بتخصيص يوم لتناول كميات صغيرة جدا من الأكل و الإكثار من الشرب.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا