القائمة الرئيسية

الصفحات

مشروبات سالى فؤاد للتخسيس 9 مشروبات ساخنة وباردة تخفض وزنك سريعا

مشروبات سالي فؤاد للتخسيس ، تعد واحدة من أفضل الطرق التي يمكن استخدامها للتخفيف من الوزن الزائد،وذلك لأحتوائها على مواد مضادة للأكسدة تسرع من عملية الهضم، والتخلص من الخلايا الدهنية، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل هذه المشروبات وعن نصائح للتخسيس والرجيم، ومنها مشروبات سالى فؤاد للتخسيس .
 مشروبات سالي فؤاد للتخسيس

 مشروبات سالي فؤاد للتخسيس :

  • الشاي الأخضر: أثبتت الدراسات العلمية أن الشاي الأخضر لديه قدرة كبيرة وفعالة في حرق الدهون ويتم تحضيرة من خلال غلي الماء جيداً، وإضافة ملعقة من الشاي الأخضر، وتغطية الكون 5 دقائق، وينصح بشرب كوب منه يومياً.
  • الماء المثلج: يعمل على حرق السعرات الحرارية بطريقة فعالة ويتم ذلك عبر شرب عشرة أكواب من الماء المثلج يومياً.
  • عصير الخضروات: يمكن إستعمال أي نوع من أنواع الخضار المفضلة لتحضيره، وينصح بتناوله قبل تناول الوجبات الغذائية الثلاث يومياً.
  • عصير البرتقال والليمون: حارق للدهون حيث ينصح بشربه مرتين في اليوم، وهو أهم وصفات و مشروبات سالى فؤاد للتخسيس .

المشروب الصباحي سالي فؤاد

  • الحليب الخالي من الدسم: له قدرة كبيرة على التخفيف من الوزن الزائد، بالإضافة لأحتوائه على الكالسيوم الذي يساعد على حرق الدهون بصورة مضاعفة ، ينصح بشرب كوبين يومياً.
  • عصير الأناناس والكيوي: يعمل على إذابة الدهون والمساعدة في خفض الوزن؛ لذلك ينصح بة مرتين يومياً لمدة أسبوعين وستظهر أفضل النتائج.
  • عصير البقدونس: يعد من أفضل المشروبات التي تستخدم للتخسيس، بالإضافة إلى أنه يعمل على تنظيف الكلى، ويعطي شعور بالشبع، لكن ينصح بعدم المداومة علية؛ ذلك لأنه يسبب فقدان الشهية.

مشروب سد الشهيه لسالي - مشروبات سالى فؤاد للتخسيس :

  • مشروب الشمر: هو من أهم مشروبات سالي فؤاد للتخسيس ، ويعد من المشروبات التي تمتلك قيمة غذائية كبيرة، فهو غني بالعناصر الغذائية المفيدة، وأنواع مختلفة من الفيتامينات، بالإضافة إلى أنه يعمل على سد الشهية، ويحرق الدهون، ويتخلص من سموم الجسم، ويتم تحضيرة من خلال خلط ملعقة من حبوب الشمر مع كوب من الماء المغلي، وترك الخليط على النار لمدة خمس دقائق، ثم تصفيته وشربه، ومن الممكن إضافة عصير الليمون، والعسل.
  • مشروب الليمون: يعمل هذا المشروب على ترطيب الجسم، وتقوية المناعة، والتخلص من الوزن الزائد، ويتم تحضيرة من خلال وضع كوب من الماء على النار، وإضافة إليه ملعقة من الشاي، وتركه حتى يصل لمرحلة الغليان، ثم إضافة عصير نصف ليمونة، وكمية قليلة من العسل، وينصح بنتناول المشروب بشكل منتظم، وهو أيضا مشروبات سالى فؤاد للتخسيس .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا