القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح لدراسة CPA إليك 5 أمور تسهل عليك كل شيء

نصائح لدراسة CPA ، حدد أفضل وقت في السنة لأداء دراسة CPA استنادًا إلى جدول العمل الخاص بك ثم قم بإعداد جدول زمني للدراسة. يخبرنا معظم مراقبي دراسة CPA أنه في وقت سابق كنت تأخذ الامتحان بعد التخرج من الكلية كلما كان ذلك أفضل.

نصائح لدراسة CPA


سوف يصبح جدول عملك أكثر إلحاحًا ، وستستمر في امتلاكك مهارات جيدة في الاختبار من المدرسة. ضع مهارات الدراسة والاختبار القوية هذه في العمل عندما يكونون في أفضل حالاتهم. يمكنك التقدم للامتحان والجلوس فيه بعد التخرج قدر الإمكان.

نصائح لدراسة CPA - التحدث مع المشرف الخاص بك

أبلغ مشرفك عن خططك لإجراء اختبار CPA والحصول على ملاحظاته. تحقق في سياسة صاحب العمل لسداد نفقات الامتحان. سيدفع بعض أصحاب العمل تكاليف دورات مراجعة CPA ورسوم الامتحانات. سيقدم آخرون مكافأة عند اجتياز الامتحان.
تذكر أن امتلاك بيانات اعتماد CPA سيظل معك بغض النظر عن مكان عملك ، لذا إذا لم يكن صاحب العمل داعمًا ، فلا تستسلم. اعتماد CPA هو تذكرتك للتقدم الوظيفي.

حدد دورة مراجعة CPA - مميزات شهادة cpa

يقول معظم أعضاء MNCPA أن أخذ دورة مراجعة الامتحان هو المفتاح لاجتياز امتحان CPA. اعرف المزيد حول اختيار دورة مراجعة CPA.
لمزيد من المعلومات، راجع قائمة موردي الدورة التدريبية لمراجعة الاختبار. بعض العروض خصومات مجموعة MNCPA (عضوية غير مطلوب).

نصائح اختبار CPA

يتم تقسيم كل قسم من اختبارات CPA إلى شرائح صغيرة من الاستدعاءات. يجب إكمال كل اختبار قبل الانتقال إلى المرحلة التالية. اعرف المزيد عن تنسيق اختبار CPA، وهذه مجموعة نصائح لدراسة CPA إفهمها جيدا.
  • يمكنك مراجعة الأسئلة خلال البرنامج. ومع ذلك ، فأنت غير قادر على الرجوع ومراجعة بمجرد الخروج من ذلك.
  • يمكنك فقط نسخ ولصق فقرة واحدة في كل مرة ، لا أكثر ولا أقل.
  • ميزة البحث قياسية. ومع ذلك ، يجب عليك التمرير لأسفل إلى كافة المواضيع ذات الصلة.
  • يجب عليك تهجئة الكلمة التي تبحث عنها بشكل صحيح.
  • لا يوجد زر العودة. يتيح لك زر "المحفوظات" العثور على الصفحة الأخيرة التي تمت زيارتها (ما يصل إلى 20 صفحة من الصفحات الأخيرة).
  • يمكنك إدخال أرقام على الآلة الحاسبة عبر الإنترنت إما على لوحة المفاتيح أو لوحة المفاتيح باستخدام ميزة NumLock.

اعتبارات الجدولة لاختبار CPA

يستغرق جدولة الاختبار لأول مرة من 6 إلى 8 أسابيع حتى تتم المعالجة. يستغرق تحديد موعد الاختبار التالي لمدة أسبوع واحد تقريبًا.
إذا قمت بجدولة إعادة اختبار قبل تعلم نتائج الامتحان والإلغاء عند التعلم الذي اجتازته ، فلن يتم استرداد أموالك، لذا عليك أولا البحث عن نصائح لدراسة CPA قبل أن تدفع أموالا لا يمكنك استردداها لاحقا.

reaction:

تعليقات