القائمة الرئيسية

الصفحات

5 أسرار تفتح لك قلب خطيبتك إلى الأبد من نصائح الخطوبة للرجال

نصائح الخطوبة للرجال ، عندما يفكر الرجل في الارتباط بفتاه معينة، فأنه قد اختارها بعناية حيث هي التي ستشاركه حياته و أحلامه و طموحاته، و لكن قد يقع بعض الرجال في مشكلات كثيرة مع الطرف الأخر، مما قد تكون سبب في فشل العلاقة بينهما، و يعود بعد ذلك للبحث على فتاه أخرى تفهمه و تقدر شخصيته.
نصائح الخطوبة للرجال

نصائح الخطوبة للرجال

لذلك سنتحدث مع الرجل و نعلمه كيفية التعامل مع الجنس الرقيق حتى تمر فترة الخطوبة بلا مشاكل و يعيشوا حياة سعيدة مع بعضهما، لهذا يمكنك إتباع نصائح الخطوبة للرجال بكل عناية و دقة لتنعم بـ فترة الخطوبة و أيامها الحلوة.

5 نصائح تساعدك على فترة الخطوبة الناجحة

1- لا تكن بخيلا مع خطيبتك

عادة الفتيات تحب الرجل الكريم في المال و المشاعر، فأول شيء تفكر فيه الفتاه في اختيار خطيبها بأن يكون كريم، لذلك من الممكن أن تشتري لها الهدايا في عيد ميلادها مثلا و كتابة عبارة رقيقة تعبر بها عن حبك لها، و حاول أن تشعرها بأنك الرجل المثالي التي كانت تحلم به منذ صغرها، و لكن أحذر من الإسراف، وكن معتدل في تلبية طلباتها.

2- لا تسيطر على شخصية خطيبتك

كن واثق من نفسك، فالرجل الواثق من نفسه يجعل شريكة حياته تعيش حياة سعيدة، لذلك فالرجل العقلاني يحب النجاح لشريكة حياته سواء كان هذا النجاح في العمل أو في الجامعة و لا يغار من نجاحها و يتمنى لها النجاح الدائم، فمعظم الرجال الشرقيون لديهم أنانية من نجاح الطرف الأخر، و حب السيطرة عليهن، فلا تقع في شباك الأنانية حتى لا تفقد شريكة حياتك، فمن الضروري أن تتبع نصائح الخطوبة للرجال حتى تمر فترة الخطوبة بسلام.

3- أترك الماضي بكل مشاكله

بعض الرجال عندما يعرفون أن خطيبته كانت تم خطبتها لأخر من قبله، فيبدأ في السؤال عن سبب فشل العلاقة السابقة مما يفتح أبواب للشك و الريبة، فلا يصح طرح هذه الأسئلة في فترة الخطوبة بتاتا، حيث من الممكن عند السؤال تعطي انطباع سيء على شخصيتك مما يؤدي إلى فشل العلاقة من بدايتها.

4- الاهتمام بمظهرك

عليك أن تحرص على حسن مظهرك، و أن تظهر بالشكل اللائق بشاب في بداية حياته، فيجب أن تكون رائحتك منعشة و طريقة لبسك تكون جيدة، حتى لا تنفر منك خطيبتك.

5- لا تكذب على خطيبتك

بعض الرجال يعتقدون بأن إخفاء طبعهم السيئ، يكون كارت مرور لفترة الخطوبة، ولكن نقول لهم هذه تصرفات خاطئة فإن الفتيات لهن حاسة تعرف بالحاسة السادسة، و التي من الممكن أن تجعلك كاذب في نظرها و تنهار العلاقة و تبدأ المشاكل من هنا، لذلك من خلال نصائح الخطوبة للرجال فنحن نقول لك بأن الصدق في العلاقة من أهم العناصر الأساسية التي تقوم عليها أي علاقة ناجحة
reaction:

تعليقات