القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح للـ interview الناجح 8 أمور تضمن لك الوظيفة باكتساح

نصائح للـ interview ، قد نجد العديد من الشباب يبحثون عن فرص عمل، لذلك عندما يتم تحديد موعد للاختبار يفكر الشاب أن هذا الموعد سوف يتم فيه تصفيات للمتقدمين للعمل أو الوظيفة، لهذا يجب أن يكون مستعد لاجتياز الاختبار و أن يكون لديه ثقة في نفسه لضمان أن ينجح في اختبارات interview و يحصل على الوظيفة بكل جدارة.

نصائح للـ interview

نصائح للـ interview الناجح

قد يشعر الشاب المتقدم للعمل ببعض الخوف و القلق من عدم اجتيازه في الاختبار، لذلك يجب عليه الاستعداد جيدا و يقوم بتنفيذ بعض الخطوات حتى يتم نجاح interview و الفوز بالوظيفة لهذا سوف نقدم لكم اهم نصائح ل interview الناجح

8 نصائح من أجل إنترفيو ناجح

1- الاهتمام بالمظهر العام

 من اهم نصائح interview المظهر العام من الخطوات الهامة في الاختبار حيث هي التي تعطي الانطباع الأول، وذلك بارتداء أفضل الملابس وتكون متناسقة و جذابة حتى تترك انطباع جيد لدى مديريك.

2- ابتسامتك تكون رقيقة

يفضل أن تبتسم عندما تتحدث وتكون لطيفة و رقيقة، حيث أن الابتسامة طريقة وصول لقلب المدير ويتأكد أن شخصيتك لطيفة و محبوبة داخل العمل و كل هذا بفضل تنفيذ خطوات نصائح لل interview

3- االجلوس بطريقة جيدة

عندما تدخل على مدير المستقبل و بعد الابتسامة اللطيفة، اجلس على الكرسي بحيث يكون ظهرك مستقيم و بطريقة معتدلة، حيث نجد بعض الشباب يجلسون بطريقة عشوائية مما يعطي انطباع سيء عليهم.

4-  حديثك يكون بطيء وواضح

يجب أن تترك القلق و التوتر بالخارج حيث أن القلق سوف يمنعك من الوصول للوظيفة، لذلك يجب عليك تطبيق نصائح لل interview بطريقة صحيحة لتسيطر على القلق و عندما تتحدث يكون حديثك واضح و بصوت مسموع.

5- ابعد عن الغرور

عندما نتحدث معك و ننصحك ببعض النصائح بأن يكون لديك ثقة بنفسك، لا يعني ذلك أن تكون مغرور واحذر من أن يفهم من حولك أنك تتصنع الثقة من خلال حديثك، و عندما يتحدث مديرك اهتم بالكلام و من خلال الحديث أخبره أن آراءه مهمة جدا.

6- تكلم عن خبراتك و قصص نجاحك

 افضل نصائح ل interview  التحدث بشكل لبق وموجيزعن خبراتك السابقة و لكن لا تطيل الحديث فيه، و  بعد ذلك تحدث بثقة عن قصة نجاح حدثت لك.

7 - فكر جيدا عند إجابة أي سؤال

عند مقابلة العمل سوف يسألك مديرك عن بعض الأشياء، لذلك فكر جيدا قبل الإجابة و لا تقل لا أعرف حيث ذلك سوف يثبت انك جاهل في بعض الأشياء.

8 - اترك انطباع جيد

بطريقتك و لباقتك في الحديث سوف تترك انطباع جيد، إذا تم تنفيذ كل نصيحة من نصائح لل interview  ، و عند الانتهاء من المقابلة ابتسم لهم من خلال سلام الوداع.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا