القائمة الرئيسية

الصفحات

علاج البشرة الدهنية في المنزل إليك الحل السحري

علاج البشرة الدهنية في المنزل ، تريد كل فتاه أن تصبح بشرتها في غاية الروعة و النضارة، لذلك تستخدم كريمات موجودة في الأسواق، و لكن هذه الكريمات تدمر البشرة و تجعلها خشنة، لهذا ننصح كل فتاه بعدم استخدام الكريمات حيث أن تلك الكريمات تحتوي على مواد كيميائية تضر بالبشرة لدرجة كبيرة و خاصة ذات البشرة الدهنية أو الحساسة، فمن الأفضل استخدام مرطبات للبشرة من مواد طبيعية أمنة لا تضر بالبشرة بل بالعكس فإنها تجعل البشرة في غاية الجمال و الإشراق.
علاج البشرة الدهنية في المنزل

علاج البشرة الدهنية في المنزل للحصول على وجه مشرق

من اهم نصائح للبشرة هي العناية بها حيث العناية  تجعلها أكثر حيوية و نضارة، و لكن بعض الفتيات لا تعرف الطريقة الصحيحة للعناية بالبشرة، فنجد فتيات كثيرات تعتقد أن مستحضرات التجميل هو خير دليل على بشرة جميلة و جذابة، و لكن كثرة وضع الماكياج على البشرة قد يضرها و لن يفيدها، لهذا سوف نعرفك على طرق و وصفات تجعل بشرتك ناعمة و نضرة و جذابة، فقط يمكنك متابعة نصائح للبشرة.

علاج البشرة الدهنية للنساء

استخدام منظف للوجه

بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة أغسلي وجهك بالماء جيدا و قومي بتجفيفه برفق، و بعد ذلك يمكنك استخدام منظف يومي للوجه و لكن من مواد طبيعية مثل:

ماء الورد:

يتميز ماء الورد بأنه مرطب فعال للبشرة وغسول ناجح في إزالة الماكياج، كما يجعلها لامعة طوال الوقت، لذلك يمكنك رش القليل من ماء الورد صباحا و مساء لترطيب البشرة.

تنظيف البشرة الدهنية

العنب الأحمر:

يعتبر عصير العنب الأحمر  من ضمن نصائح للبشرة حيث ان العنب الاحمر من مضادات الأكسدة، كما يمكنه السيطرة على مشاكل البشرة و منع أي رواسب تتكون عليها و بالتالي سوف تجدي بشرتك نضرة خالية من أي عيوب بها، فقط استخدميه كغسول يومي و سوف تكتشفي الفرق.

 تطبيق ماسكات لتنعيم البشرة

يمكنك عمل بعض الوصفات الطبيعية التي تتكون من مواد أمنة تعمل على تفتيح البشرة بديل للكريمات الأخرى التي تضر البشرة بدرجة كبيرة، تريدي بشرة براقة نفذي نصائح للبشرة.

تقشير البشرة الدهنية

حليب جوز الهند:

يتميز حليب جوز الهند بفوائده الكثيرة و ذلك بفضل احتوائه على بعض الفيتامينات التي تحتاجها البشرة بشكل مستمر، فمن الممكن وضعه كل يوم على البشرة و الشفاه و تركه لمدة لا تقل عن 15 دقيقة و بعد ذلك يمكنك تجفيف وجهك برفق.

ماسك بياض البيض مع العسل:

ضعي عدة قطرات من الليمون و معهم ملعقة من العسل الأبيض على بياض بيضة و بعد أن يصبح خليط ضعيه على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

شرب المياه بكثرة

بعض الفتيات تتجاهل فائدة المياه، فشرب المياه يعمل على ترطيب البشرة و خاصة في فصل الصيف، فشرب المياه يجعل الجلد في غاية النعومة و النضارة، كما أيضا يعمل على طرد السموم من الجسم، وتشعرين بأنك في غاية الجمال و الرونق، و هذا بفضل تطبيق علاج البشرة الدهنية في المنزل .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا