نصائح برنامج the doctors سبعة أمور ينصحكم بها الأطباء الأمريكان

نصائح برنامج the doctors ، يقدم برنامج the doctors الشهير عددًا من النصائح لتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة والمفاهيم الأكثر شيوعًا التي تتسبب في سوء تفسير الصحة العامة.

نصائح برنامج the doctors وعادات المشروبات:

الشاي المثلج هو المشروب المفضل للكثيرين، لكنه يحتوي على مستويات عالية من المواد المؤكسدة، والتي تسبب في بعض الأحيان الاتحاد مع عوامل أخرى حصى الكلى، حوالي 80٪ من حصى الكلى في البالغين هي أكسالات الكالسيوم الموجودة في العديد من المشروبات جاهزة الشاي المثلج والمخمرة، لذلك فمن الأفضل لتناول كوب من عصير الليمون الطازج.
لا يمكن إضافة الشاي إلى الحليب لأنه يمنع فوائد الحليب. وهناك مجموعة من بروتينات الحليب تسمى kazines التي تمنع فوائد الشرب عند الدمج مع الحليب، لذلك من الأفضل تناول حليب الصويا أو جوز الهند مع الشاي بدلاً من الحليب العادي.
نصائح برنامج the doctors


2- عدم معرفة الشخص لفصيلة دمه:

كثير من الناس لا يهتمون بمعرفة فصيلة الدم، على الرغم من أن هذا أمر مهم للغاية. قد يكون معرفة الشخص بنوع دمه عاملاً مهماً في إنقاذ حياته في حالات الطوارئ. وهناك أربعة أنواع رئيسية من الدم: A ، b ، AB ، o ، وهناك ثمانية أنواع فرعية تقع تحت هذه الفئات الرئيسية.
o+ هو أشهر الأنواع و أكثرها شيوعاً .
o - هو المتبرع الرسمي لجميع الفصائل، حيث أن جميع مجموعات الدم يمكن أن تقبل مجموعة الدم أو سلبية، وهو أكثر الأنواع نادرة منهم.
AB هو الفصيلة الأساسية اللازمة للتبرع بالبلازما.
يوصي الأطباء بأن تحتفظ في محفظتك الشخصية ببطاقة تظهر فصيلة الدم، وحالة الشخص إذا كان يعاني من أمراض مزمنة، وذلك لإنقاذ حياته في حالة الطوارئ.

3- عدم فقدان الوزن بعد الولادة:

وتشير نصائح برنامج the doctors ، إلى أنه في الحمل الطبيعي، من المتوقع أن تكسب النساء الحوامل ما بين 10 و 15 كيلوغرامًا أثناء الحمل، ولكن هناك خطأ ترتكبها النساء لأن العديد من النساء يقمن به، وهذا لا يعمل على إنقاص الوزن أثناء الحمل الأول، والحمل مرة أخرى، والحصول على وزن جديد، كل ذلك يعرض الأم والطفل الجديد لمخاطر السمنة.

4- تجاهل الأورام الليفية وعدم العمل على علاجها:

الأورام الليفية ليست أورام سرطانية أو أورام خبيثة في الرحم، لكن خلايا عضلية تنمو داخل الرحم، تتراوح في الحجم بين حجم الكرز وحجم البطيخ الصغير. تشير الأبحاث إلى أن حوالي 50-80٪ من النساء من المتوقع أن يصبن بالأورام الليفية بعد أكثر من عمر الخامسة والثلاثين ، على الرغم من ارتفاع معدل الأورام الليفية ، فإن أسباب الإصابة غير معروفة.

5- إرتداء الأطفال لقياس أحذية خاطئ:

الأطفال في سن مبكرة هي عظام القدم هي نمو لين وغير مكتمل، لذا فإن الأحذية الضيقة أو الواسعة يمكن أن تضر بأقدام الشباب، فمن الأفضل أن ترتدي القياسات المناسبة لقدم الطفل ويمكن تأكيدها من خلال قدرة الطفل على التحرك بحرية. والراحة.

6- المخاطر الناتجة عن الجري:

- إصابة في الركبة: إصابة الركبة هي الأكثر شيوعًا بين الرياضيين أو الأشخاص الذين يجرون، لذا يجب توخي الحذر في اتباع الإرشادات التالية لحماية الركبة من الإصابات المتكررة:

7- فقدان الذاكرة الطبية:

ينسى بعض الناس أن يخبروا طبيبهم عن تاريخ المرض. إذا كان لديهم مرض مزمن، يجب على المريض إخبار الطبيب عن الأدوية التي يتناولها. يمكن لبعض الأدوية تحييد الآخرين، ويمكن أن تتداخل مع بعضها البعض وتسبب مشاكل خطيرة، بحسب ما جاء في نصائح برنامج the doctors .

نصائح تربوية

ad-top



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-