القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح للعروس للعناية الشخصية قبل الزواج 7 طرق ناجحة وبدون ألم

نصائح للعروس للعناية الشخصية قبل الزواج ، من أهم عوامل نجاح ليلة العمر التي يطول إنتظارها، إذ تعتبر الرعاية الشخصية للجسد هي مصدر قلق الكثير من المقبلين على الزواج ، لا سيما أولئك الذين ليس لديهم خبرة كافية في هذا المجال وسوف نناقش بالتفصيل ما هو مهم وما لا ينبغي عمله قبل الزواج، والذي يتم أيضًا تنفيذه بعد الزواج:
نصائح للعروس للعناية الشخصية قبل الزواج

نصائح للعروس للعناية الشخصية قبل الزواج

إذا كنت تعانين من وجود أماكن داكنة في الجسم، مثل الركبة والمرفقين ومناطق الإبط وبين الفخذين، فمن الأفضل السير على برنامج فعال لتفتيح بشرتك بطريقة طبيعية، وعلى الأقل قبل أشهر من حفل الزفاف الخاص بك.

طرق الاهتمام بجسمكِ قبل الزواج - تفتيح المناطق الداكنة :

من أهم نصائح للعروس لتفتيح البشرة هو ان يجب استخدام المكونات الطبيعية مع خصائص التبييض، تدليك بشرتك، باستخدام الليمون والحليب والعسل والفراولة. وإذا كنتى تريدين تفتيح المناطق الحساسة، يجب استخدام مواد لطيفة على الجلد على سبيل المثال، لا تضعي الليمون مباشرة عليه، ولكن يرش قليلا مع عصير الخيار والكركم وجعله أخف، أو جعل معجون خفيف من الزبادي وقشر البرتقال وهذه المكونات خفيفة على الجلد.
لا تقلقي من تقشير الجلد من وقت لآخر لإزالة الخلايا الميتة التي عادة ما تجعل لون بشرتك ضعيفة وعرضة للتلف.

العناية الشخصية للعروس قبل الزفاف -  نصائح للعروس لإزالة الشعر:

يجب أن يتم إزالة شعر الجسم قبل الزفاف بيومين على الأقل، إذا كانت بشرتك حساسة، وتتأثر وحمراء ومتورمة، أزيلي الشعر قبل أربعة أيام من موعد حفل الزفاف، حتى تستعيد بشرتك لونها الطبيعي بحلول موعد الزفاف.
إذا كنت تشعر أنه يمكنك القيام بذلك بسهولة، فقم بذلك بنفسك وإذا كنت تقوم بإزالة الشعر من المنطقة الحساسة لأول مرة، اتبع هذه الخطوات لجعل التجربة أقل ألماً:
استخدم مادة مطهرة لشطف في هذه المنطقة، وقتل الجراثيم والبكتيريا التي تكون بها ويجب تنظيفها وتخفيف بشرتك جيداً.

نصائح العناية بالنظافة الشخصية للعروس قبل وبعد الزفاف 

استخدام القرنفل على بشرتك لتخدير الجسم وتخفيف ألم إزالة الشعر لتحضيره، اخلطي فصوصًا صغيرة من القرنفل مع قطرات من زيت الزيتون، ثم احتفظ بالمزيج في الثلاجة لمدة 10 أيام للحصول على تخدير. اتركيه على البشرة لمدة لا تزيد عن 30 دقيقة، ثم اغسلي جيدا، وجفف بشرتك تمامًا بمنشفة قطنية.

4 نصائح لإزالة الشعر بطريقة صحيحة وبدون ألم

استخدم الحلاوة لإزالة شعر الجسم بدلاً من آلة إزالة الشعر الكهربائية ، لأنها تعمل على إزالة الشعر من الجذور وضمان نمو كثافة الشعر، مرة أخرى.
ابدأ بإزالة الشعر من الخارج إلى الداخل، بداية من الجوانب الخارجية لخط البيكيني، ثم اتجه إلى المنطقة الداخلية، ثم من الأعلى إلى الأسفل.
بعد الانتهاء من عملية إزالة الشعر، ضعي طبقة من مزيج القرنفل وزيت الزيتون (المخزنة في مكان مظلم بعد التحضير ليوم كامل) على بشرتك، واتركها تمتص طوال الليل، مما يؤدي إلى إبطاء عملية الشعر النمو في وقت لاحق، يمكنك تكرار هذه العملية من وقت لآخر، وستلاحظ أن الشعر أصبح أقل كثافة، وتحديدا إذا طبقتي نصائح للعروس للعناية الشخصية قبل الزواج بطريقة صحيحة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا