القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح لفصيلة دم O ، يتميز أصحاب فصيلة دم O بالتركيز العالي، و قوة الإرادة حيث أنهم يستطيعون التبرع بدمهم لكافة الفصائل الأخرى، حيث منحهم الله هذه القدرة العالية في العطاء، لذلك يجب الحفاظ على تلك النعمة حتى لا تسبب العديد من الأضرار لأصحاب تلك الفصيلة لهذا نتساءل كيف يحافظ صاحب فصيلة دم O على نفسه؟ حيث أنه يعتبر ثروة قومية للعديد من الأشخاص الأخرى .
نصائح لفصيلة دم O

نصائح لفصيلة دم O

يعتبر أصحاب فصيلة دم O لهم أهمية كبيرة في بعض البلدان حيث أنهم يتبرعون لجميع الناس، و بعض المستشفيات يلجئون لهم للتبرع بدمهم في الحالات الحرجة، لذلك يجب الحفاظ على صحتهم، فقد أثبتت بعض الدراسات الطبية أن أصحاب فصيلة دم O بأنهم عرضه لأمراض الغدة الدرقية وارتفاع معدل الحموضة في المعدة و هذه الأمراض تسبب لهم العديد من المشاكل الصحية لهذه الأسباب يفضل إتباع عدة نصائح.
  • ممارسة الرياضة بانتظام

يفضل ممارسة التمارين الرياضة كل يوم أو 3 مرات في الأسبوع وتكون لمدة لا تقل عن 30 دقيقة و ذلك لان الرياضة تجعل الصحة أفضل و الحالة النفسية تكون في أفضل حالتها فالرياضة مهمة جدا لأصحاب فصيلة دم O مما لها من فوائد عديدة.
  • تعديل بعض السلوكيات الخاطئة

صاحب فصيلة دم O يكون أكثر الأشخاص عرضه للأمراض وذلك يكون نتيجة للنمط الحياة السيئة، لهذا يفضل تعديل بعض السلوكيات الخاطئة حتى لو بشكل تدريجي و الابتعاد عن التوتر و القلق.
  • إتباع نظام غذائي صحي

يفضل تناول الأطعمة المفيدة مثل الخضروات و الفاكهة و ترك الأطعمة الغنية بالدهون و الأحماض، فكثرة الدهون في الأطعمة ترفع معدل الأحماض في المعدة و تسبب في عسر هضم و بعض المشاكل الأخرى في المعدة، لذلك يجب تنفيذ نصائح لفصيلة دم O

  • عدم اتخاذ قرارات خاطئة

من سمات صاحب فصيلة دم O بأنه سريع الغضب و يأخذ قرارات خاطئة و هو في حالة الغضب فممكن أن يخسر أصحابه أو يفقد عمله، لذلك يفضل أن يقلل من غضبه ببعض التمرينات الخفيفة  مثل تمرينات اليوجا فهذه التمارين ستجعله بعد ذلك يتغلب على الغضب و يفكر جيدا قبل اتخاذ أي قرار.
  • الامتناع عن التدخين

يعتبر التدخين و شرب الكحوليات من العادات السيئة التي من الممكن أن يفقد الشخص صحته و نشاطه، لذلك يجب أن يكون الإنسان لديه إرادة قوية تجعله يبتعد عن التدخين و الكحوليات، لهذا يفضل إتباع نصائح لفصيلة دم O حني يكون أصحاب هذه الفصيلة في أحسن حال و أتم صحة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا